مسقط - وقّعت شركة طلال أبوغزاله للتقنيّة (تاج تيك)، إحدى مؤسسات "طلال أبوغزاله العالمية"، اتفاقيّة تعاون مع شركة "كليوبترا للتجارة والمقالات" والتي تعد من أكبر شركات البيع عبر الانترنت" في العاصمة العُمانية مسقط؛ وذلك لتسويق وتوزيع أجهزتها الإلكترونيّة الحديثة، وتسهيل اقتنائها هناك.

ويأتي توقيع الاتفاقيّة استمرارا لنهج "أبوغزاله العالميّة" في تسهيل اقتناء منتجاتها من الأجهزة التقنية، حيث ستقوم شركة " كليوبترا" بموجب الاتفاقية، بتوفير أجهزة (تاج تيك) في معارضها؛ المنتشرة في مختلف أنحاء سلطنة عُمان.

ويأتي تصميم شركة أبوغزاله للتقنية لأجهزة الـ (Tablets) والـ (Laptops) بمُواصفات عالية، تُضاهي مواصفات الأجهزة العالميّة، وبأسعار منافسة، حيث تقوم بتصنيع جهاز الحاسوب المحمول بنموذجين هما: الـ (TAGITOP-Multi) والـ TAGITOP-Plus))، كما تُصَنِّع جهاز تابلت لوحي TAG-DC)) بمواصفات قياسية.

وتحتوي أجهزة TAGITOP الجديدة على شاشة بقياس 15.6 بوصة، تعمل بتقنية الدّقة الفائقة Full HD مع بطاقة الرسوميات (Intel HD-Graphics card).

وتتضمن باقة التجهيزات التقنية لجهاز الكمبيوتر الشخصي TAGITOP-Plus معالج إنتل Core i7-8550U، وسعة ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت، ونوعين من الأقراص التخزينية بسعة 128 جيجا بايت SSD و1 تيرابايت HDD.

ويتميز جهاز الكمبيوتر الشخصي TAGITOP-Multi باحتوائه على معالج إنتل Core i7-6500U وكرت شاشة إضافي من نوع NVIDIA بذاكرة 2 جيجا بايت.

كما يحتوي جهاز TAG-DC اللوحيّ على معالج ثماني المراكز بسرعة 1,6 جيجا هيرتز، وذاكرة عشوائيّة 4 جيجا بايت وسعة تخزينية 64 جيجا بايت، وكاميرا أمامية وكاميرا خلفية عالية الوضوح، بالإضافة إلى أنّه يدعم شريحتي اتصال من الجيل الرابع الـ 4G.